مؤسسة العلم و المعرفة البكوري الخاصة بمدينة تاونات تنظم وللمرة الأولى النادي الصيفي للأطفال ما بين 5 و 12 سنة Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات نت"/- تنظم مؤسسة العلم و المعرفة البكوري الخاصة لأول مرة النادي الصيفي لفائدة الأطفال البالغين من العمر 5 سنوات ولغاية 12 سنة، لمدة 3 أسابيع م منير فلاح:"تاونات نت"/- تنظم مؤسسة العلم و المعرفة البكوري الخاصة لأول مرة النادي الصيفي لفائدة الأطفال البالغين من العمر 5 سنوات ولغاية 12 سنة، لمدة 3 أسابيع م Rating: 0

مؤسسة العلم و المعرفة البكوري الخاصة بمدينة تاونات تنظم وللمرة الأولى النادي الصيفي للأطفال ما بين 5 و 12 سنة

منير فلاح:”تاونات نت”/- تنظم مؤسسة العلم و المعرفة البكوري الخاصة لأول مرة النادي الصيفي لفائدة الأطفال البالغين من العمر 5 سنوات ولغاية 12 سنة، لمدة 3 أسابيع من فاتح يوليوز 2021 إلى غاية 29 يوليوز 2021 من الاثنين إلى الجمعة.

و سينظم النادي أنشطة فنية،  ثقافية، تعلمية و رياضية مختلفة؛ إضافة إلى فقرات شيقة و ممتعة بانتظار الأطفال و كذلك خرجات و أيام سباحة و العديد من المفاجآت الأخرى

 لذا يرجى على الراغبين في التسجيل أو الحصول على معلومات إضافية الإتصال بإدارة المؤسسة الكائن مقرها قرب جمعية بسمة أمل (دار الشباب القديمة)  بمدينة تاونات. للإشارة عدد المقاعد محدود.

لمن يهمه الأمر الهاتف: 0660005914

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى