بــيـان حقيقة من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات بشأن “إختلالات” حسب إحدى المواقع الإلكترونية الوطنية Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني-فاس:"تاونات نت"/- توصلنا من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات ببيان حقيقة موجه للرأي العام على إثر نشر إحدى المواقع الإلكترونية ال توفيق الحياني-فاس:"تاونات نت"/- توصلنا من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات ببيان حقيقة موجه للرأي العام على إثر نشر إحدى المواقع الإلكترونية ال Rating: 0

بــيـان حقيقة من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات بشأن “إختلالات” حسب إحدى المواقع الإلكترونية الوطنية

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/- توصلنا من المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات ببيان حقيقة موجه للرأي العام على إثر نشر إحدى المواقع الإلكترونية الوطنية خبرا بعنوان( إغماءات و”فرار”.. كواليس زيارة المفتش العام لأكاديمية فاس مكناس للتحقيق في “اختلالات”). وفيما يلي نص بيان الحقيقة:

نشرت الجريدة  الإلكترونية ” …….. ” بتاريخ 28/06/2021 خبرا تحت عنوان” إغماءات و”فرار”.. كواليس زيارة المفتش العام لأكاديمية فاس مكناس للتحقيق في “اختلالات” . وبالنظر لما تضمنه المقال المذكور من مغالطات ونشر أخبار زائفة، وتشهير، وتنويرا للرأي العام، فإن المديرية الاقليمية بتاونات تتقدم بالتوضيحات التالية:

خلافا لما ورد بالمقال المنشور، فإن المديرية الإقليمية بتاونات تؤكد تواجد السيد المدير الإقليمي بمقر المديرية الإقليمية طيلة يوم الجمعة 25 يونيو 2021، وعدم زيارته لمقر الأكاديمية في الفترة المذكورة بالمقال، وحضوره لمجموعة من الأنشطة بمديرية تاونات منها حفل استقبال على شرف التلميذ الحاصل على أعلى معدل إقليمي في امتحانات البكالوريا – دورة يونيو 2021؛

كل الأحداث والوقائع  المنسوبة للسيد المدير الإقليمي بتاونات هي من نسج خيال الكاتب، ولا أساس لها من الصحة؛

وإذ تقدم المديرية الإقليمية هذا التوضيح، فإنها تحتفظ لنفسها بحق المتابعة القضائية ضد الشخص أو الأشخاص الذين يعمدون إلى الترويج لهذه الأخبار الزائفة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5108

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى