الدرك الملكي يحجز لحوما فاسدة ببني وليد ضواحي تاونات Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني:"تاونات نت"/- تمكنت مؤخرا مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بني وليد بإقليم تاونات من حجز قنطارين من اللحوم الحمراء بالسوق الأسبوعي بوهودة، مخزنة توفيق الحياني:"تاونات نت"/- تمكنت مؤخرا مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بني وليد بإقليم تاونات من حجز قنطارين من اللحوم الحمراء بالسوق الأسبوعي بوهودة، مخزنة Rating: 0

الدرك الملكي يحجز لحوما فاسدة ببني وليد ضواحي تاونات

توفيق الحياني:”تاونات نت”/- تمكنت مؤخرا مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بني وليد بإقليم تاونات من حجز قنطارين من اللحوم الحمراء بالسوق الأسبوعي بوهودة، مخزنة بطريقة غير صحية داخل عربة مجرورة، وكان صاحبها يستعد لتوجيهها إلى الاستهلاك بمدينة تاونات.

وحسب ما أورده مصدر أمني  فقد أثارت العربة المذكورة شكوك عناصر الدرك الملكي المرابطة بمدخل السوق المذكور، قبل أن يتبين لها، بعد إخضاعها للتفتيش، أنها محملة بلحوم حمراء في ظروف غير سليمة ومن شأنها تعريض مستهلكيها للخطر.

وأبرز المصدر ذاته أنه تم إتلاف اللحوم المحجوزة تحت إشراف لجنة محلية مختلطة، وبحضور ممثل عن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (ONSSA) بتاونات؛ فيما سيتم تقديم المشتبه في وقوفه وراء هذه المخالفة أمام أنظار النيابة العامة في حالة سراح.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5108

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى