أكاديمية فاس مكناس تتوج الأولى وطنيا في مباراة و فريقها يتمكن بالفوز بالإقامة المجانية بفرنسا لمدة 15 يوما Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني-فاس:"تاونات نت"/-احتلت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس الصدارة على الصعيد الوطني باحتلالها المرتبة الأولى في المباراة الوطنية H توفيق الحياني-فاس:"تاونات نت"/-احتلت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس الصدارة على الصعيد الوطني باحتلالها المرتبة الأولى في المباراة الوطنية H Rating: 0

أكاديمية فاس مكناس تتوج الأولى وطنيا في مباراة و فريقها يتمكن بالفوز بالإقامة المجانية بفرنسا لمدة 15 يوما

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/-احتلت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس الصدارة على الصعيد الوطني باحتلالها المرتبة الأولى في المباراة الوطنية Hackathon dnl-fr 2021  .

ويأتي هذا الفوز بفضل المشروع الذي يحمل عنوان: L éclipse solaire/ éclipse lunaire  ؛الذي مكن الفريق ممثل أكاديمية فاس مكناس من الفوز بالإقامة المجانية بدولة فرنسا لمدة 15 يوما مدفوعة التكاليف خلال شهر أكتوبر القادم ، بالموازاة مع الاستفادة من دورة تكوينية في المجال.

يشار إلى أن هذه المباراة التي تم تنظيمها بشراكة مع المعهد الفرنسي بالمغرب ،تتمحور حول إنتاج مشاريع تربوية مدمجة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مشتركة بين مادة الفرنسية ومادة علمية الفيزياء، الرياضيات وعلوم الحياة والأرض.

وقد توج فوز أكاديمية جهة فاس مكناس في مادة الفيزياء، في شخص الأستاذة فاطمة مجذوب صنف اللغة الفرنسية ، والأستاذ محمد العلمي أستاذ الفيزياء بالتعليم الثانوي بالمديرية الإقليمية فاس.
هنيئا لأكاديمية فاس مكناس ، هنيئا للفريق الفائز ، ومزيدا من التوفيق والنجاح…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5108

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى