تنصيب الأستاذ خالد بن مومن وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بتاونات خلفا للأستاذ أحمد العلوي الاسماعيلي

محمد الأزمي الادريسي:”تاونات نت”/- عين المجلس الأعلى للسلطة القضائية خالد بن مومن  وكيلا للملك بابتدائية تاونات قادما اليها من ابتدائية الراشيدية خلفا للأستاذ أحمد العلوي الاسماعيلي، الذي عين نائبا للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس.

 وفي هذا الإطار احتضنت القاعة الرئيسية بالمحكمة الابتدائية بتاونات يوم الأربعاء رابع غشت 2021  حفل تنصيب الأستاذ خالد بن مومن في جلسة دستورية حضرها عامل اقليم تاونات ورؤساء المصالح الخارجية و الهيئات القضائية  المحلية و الجهوية و الوطنية .

 الجلسة ترأسها رئيس المحكمة الابتدائية بتاونات الأستاذ مصطفى البرهومي حيث تمت تلاوة نص التعيين من طرف رئيس مصلحة كتابة الضبط ليتم الإعلان عن تسليم المهام لخالد بن مومن وكيلا للملك بابتدائية تاونات من سلفه الإسماعيلي العلوي ، حيث أكد في بداية كلمته المقتضبة والمركزة بالمناسبة عن اعتزازه الكبير بالثقة المولوية التي تم وضعها في شخصه مبديا استعداده الدائم لخدمة الوطن تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 كما تقدم في كلمته بالشكر الى سلفه الأستاذ الإسماعيلي العلوي و كذا مختلف المصالح الإدارية و القضائية و العسكرية مبديا استعداده الكامل من أجل العمل سويا لتحقيق العدالة المنشودة التي يطمح اليها مغرب الغد ، في اطار الشفافية و النزاهة و تنزيل الأهداف الكبرى التي وردت في خطابات صاحب الجلالة ، واعدا الجميع ببذل المزيد من المجهودات من أجل الدفع بتسريع و تجويد الخدمات القضائية بابتدائية تاونات مع مراعاة خصوصية المنطقة .

ومعلوم ان الأستاذ خالد بن مومن هم من مواليد 1978 تدرج في سلك القضاء عبر محطات متعددة اخرها شغله منصب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالراشيدية مما يعكس رغبة المجلس الأعلى للسلطة القضائية إعطاء دماء جديدة للقضاء المغربي عبر تعيين اطر شابة في مواقع المسؤولية من أجل الرفع من مستوى المنظومة القضائية الوطنية.

أعان الله تعالى الأستاذ خالد بن مومن  وكيل الملك بابتدائية تاونات ونوابه والسادة القضاة في مهامهم و جعلهم حماة الحق و الساهرين على نفاذ القانون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5578

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى