إعادة انتخاب بدر الطاهري على رأس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/-أعيد انتخاب بدر الطاهري، من حزب التجمع الوطني للأحرار، مؤخرا، على رأس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس حيث تمكن من الفوز بالرئاسة للمرة الثانية على التوالي، متقدما على غريمه عزيز اللبار ممثل حزب الأصالة والمعاصرة بفارق كبير بعدما حصل حصل الطاهري(رجل أعمال-عضو المكتب السياسي للأحرار-برلماني مكناس) على 81 صوتا من 122 تضمها الغرفة.

كما انتخب المهدي العراقي الحسيني (الصناعة/ بدون انتماء سياسي) وحمزة بن عبد الله (الخدمات/ دون انتماء سياسي) على التوالي، نائبا أول ونائبا ثانيا للرئيس.

 وعاد منصب النائب الثالث للرئيس الى محمد الأعرج (التجارة/ التجمع الوطني للأحرار)، بينما نال الاستقلالي هشام السليماني، عن صنف الصناعة، منصب النائب الرابع، فيما انتخب سفيان الدريسي، عن صنف الخدمات، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، لتولي مسؤولية أمين المال.

وتم انتخاب محمد أمين عمور، العضو عن حزب الاستقلال في صنف الصناعة، نائبا لأمين المال، بينما انتخب نوفل المرس، العضو عن صنف الخدمات باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مقررا، ومحمد أمغار، عن صنف التجارة باسم الاتحاد الدستوري، نائبا له.

و عرفت جلسة الانتخاب ملاسنات ومشادات كلامية من بعض الأعضاء المعارضين ، غير أنه لم يؤثر على العملية التي مرت بمقر القاعة الكبرى لمجلس جهة فاس مكناس، بحضور رئيس قسم الشؤون العامة وباشا أكدال-فاس.

وتجدر الإشارة أنه على  مستوى غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بإقليم تاونات كانت على الشكل النتالي:

1- صنف التجارة:

عبد الرحمان المسيوري (قرية أبا محمد/ حزب الأحرار).

  يوسف العثماني (تاونات – حزب الأصالة والمعاصرة).

 عبد الله الرويوق(غفساي- حزب الأستقلال).

 طارق الخروف (مرنيسة -حزب التقدم والإشتراكية)

 عبد الجليل المجيدي (تاونات – دون إنتماء حزبي).

2- صنف الخدمات:

عبد الوهاب البكوري(تاونات – حزب الأصالة والمعاصرة )

عبد الحق المقهور(تاونات – حزب التقدم والإشتراكية) .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5593

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى