هؤلاء هم الفائزون في الإنتخابات بدائرة غفساي- القرية بإقليم تاونات قشيبل والطاهري والحجيرة Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/- حسب النتائج النهائية التي أعلنت عنها سلطات تاونات؛ تمكن  كل من نورالدين قشيبل  من حزب التجمع الوطني للأحرار، والمفضل الطاهري من حزب محمد الزروالي:"تاونات نت"/- حسب النتائج النهائية التي أعلنت عنها سلطات تاونات؛ تمكن  كل من نورالدين قشيبل  من حزب التجمع الوطني للأحرار، والمفضل الطاهري من حزب Rating: 0

هؤلاء هم الفائزون في الإنتخابات بدائرة غفساي- القرية بإقليم تاونات قشيبل والطاهري والحجيرة

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- حسب النتائج النهائية التي أعلنت عنها سلطات تاونات؛ تمكن  كل من نورالدين قشيبل  من حزب التجمع الوطني للأحرار، والمفضل الطاهري من حزب الاستقلال، ومحمد الحجيرة  من الاصالة والمعاصرة ،من الفوز  للمرة الثانية بالمقاعد الثلاثة في دائرة غفساي القرية في إنتخابات 8 شتنبر 2021.

النائب نورالدين قشيبل

وحصل نورالدين قشيبل (رئيس جماعة سابق – رجل أعمال) على 32249 صوت؛في حين حصل المفضل الطاهري (رئيس جماعة – مقاول) على 25155 صوت؛وفي المرتبة الثالثة تمكن  الدكتور محمد الحجيرة (إطار في وزارة الشغل بفاس) من الحصول على 22893 صوت.

أما باقي  المرشحين  الذين خاضوا غمار الانتخابات البرلمانية على مستوى  دائرة (غفساي القرية) فقد حصلوا على الأصوات التالية:

النائب المفضل الطاهري

● محمد المجاهدي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبي: 8506

● سعيد شاكر عن حزب العدالة والتنمية: 6208

● الذهبي عقيل عن حزب التقدم والاشتراكية: 4215.

● هشام النية عن حزب الاشتراكي الموحد: 1580 .

النائب الدكتور محمد الحجيرة

وتجدر الإشارة أن  نسبة المصوتين في الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية بإقليم تاونات بلغت عند إغلاق مكاتب التصويت في تمام الساعة السابعة مساء، من يومه الأربعاء 8 شتنبر ، 71.87 بالمائة.وهي من أعلى النسب على الصعيد الوطني. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5227

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى