الحملة الوطنية لتلقيح المتمدرسين من الفئة العمرية 12 إلى 17 سنة في أجواء إيجابية وبإقبال مهم تتواصل بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/- في أجواء إيجابية وبإقبال مهم من لدن المتمدرسين المعنيين بحملة التلقيح ، تتواصل منذ يوم الأربعاء 08 شتنبر 2021 ، بمراكز التلقيح بالمؤ محمد الزروالي:"تاونات نت"/- في أجواء إيجابية وبإقبال مهم من لدن المتمدرسين المعنيين بحملة التلقيح ، تتواصل منذ يوم الأربعاء 08 شتنبر 2021 ، بمراكز التلقيح بالمؤ Rating: 0

الحملة الوطنية لتلقيح المتمدرسين من الفئة العمرية 12 إلى 17 سنة في أجواء إيجابية وبإقبال مهم تتواصل بإقليم تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- في أجواء إيجابية وبإقبال مهم من لدن المتمدرسين المعنيين بحملة التلقيح ، تتواصل منذ يوم الأربعاء 08 شتنبر 2021 ، بمراكز التلقيح بالمؤسسات الست التعليمية المخصصة بإقليم تاونات، حملة تلقيح المتمدرسين فئة ما بين 12 و17 سنة.

وبهذه المناسبة وجه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتاونات محمد الغوري دعوة لآباء وأولياء التلاميد المتمدرسين من فئة ما بين 12 و17 سنة بإقليم تاونات الإنخراط في هذه الحملة الوطنية من أجل تحقيق مناعة جماعية للمجتمع المدرسي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5229

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى