الحارس الدولي المغربي(إبن إقليم تاونات) بونو يعزف على وتر التألق رفقة إشبيلية والصحافة الإسبانية تشيد به Reviewed by Momizat on . محمد الأزمي:"تاونات نت"/- واصل الحارس الدولي المغربي،(إبن إقليم تاونات) ياسين بونو، حامي عرين نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، تألقه بقميص الفريق "الأندلسي" خل محمد الأزمي:"تاونات نت"/- واصل الحارس الدولي المغربي،(إبن إقليم تاونات) ياسين بونو، حامي عرين نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، تألقه بقميص الفريق "الأندلسي" خل Rating: 0

الحارس الدولي المغربي(إبن إقليم تاونات) بونو يعزف على وتر التألق رفقة إشبيلية والصحافة الإسبانية تشيد به

محمد الأزمي:”تاونات نت”/- واصل الحارس الدولي المغربي،(إبن إقليم تاونات) ياسين بونو، حامي عرين نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، تألقه بقميص الفريق “الأندلسي” خلال الموسم الكروي الحالي، حيث أسال مداد الصحافة الإسبانية التي أشادت بمستواه الكبير، باعتباره واحدا من أبرز حراس المرمى بـ”الليغا” الإسبانية.

وكان بونو حاسما بشكل كبير خلال المباراة الأخيرة لفريقه، والتي جمعته بمضيفه ريال سوسيداد، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، بعد أن تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الـ27، قبل أن يقف سداً منيعاً أمام العديد من الفرص السانحة للفريق المضيف، مساعداً فريقه على العودة بنقطة التعادل من خارج الديار.

وأسال بونو مداد الصحافة الإسبانية التي أشادت بمستواه الكبير، حيث علقت صحيفة “آس”: “بونو قوي ولا يقهر”، مشيرة إلى أنه أنقذ فريقه من الخسارة مرتين خلال المباريات الأخيرة عندما صد ضربتي الجزاء، مرة أمام سالزبورغ النمساوي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بعصبة الأبطال، وأخرى أمام ريال سوسيداد.

وأوضحت الصحيفة، أن جولين لوبيتيغي، مدرب الفريق “الأندلسي” لا يستطيع في الوقت الحالي، أن يستغني عن بونو إلا في الحالات الطارئة القصوى سواء في منافسات “الليغا” أو في منافسات دوري أبطال أوروبا، كما أكدت أن “الأسد الأطلسي” صد ست فرص سانحة حتى الآن من أصل 16، وهو رقم مثير للغاية.

يشار إلى أن ياسين بونو قد تواجد ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع الأخير من منافسات الدوري الإسباني، بعد التنقيط الجيد الذي حصل عليه في آخر مباراة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى