ورشات تكوينية حضوريا لفائدة 60 إطار إداري وتربوي في المكونين ” التدبير” و” البيداغوجي” بتاونات Reviewed by Momizat on . ياسير البراهمي:"تاونات نت"/- بتكليف من محمد الغوري المدير الإقليمي لوزارة التعليم بتاونات، قامت لجنة إقليمية صباح يوم الأحد 26 شتنبر 2021، بزيارة لتتبع مجريات ا ياسير البراهمي:"تاونات نت"/- بتكليف من محمد الغوري المدير الإقليمي لوزارة التعليم بتاونات، قامت لجنة إقليمية صباح يوم الأحد 26 شتنبر 2021، بزيارة لتتبع مجريات ا Rating: 0

ورشات تكوينية حضوريا لفائدة 60 إطار إداري وتربوي في المكونين ” التدبير” و” البيداغوجي” بتاونات

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/- بتكليف من محمد الغوري المدير الإقليمي لوزارة التعليم بتاونات، قامت لجنة إقليمية صباح يوم الأحد 26 شتنبر 2021، بزيارة لتتبع مجريات الدورة التكوينية الثانية برسم الدخول المدرسي 2021-2022، والتي تمتد من 25 شتنبر الجاري إلى 29 منه.

 وحسب مسؤول تربوي تندرج هذه الدورة التكوينية الثانية في إطار تنزيل نموذج ” ثانوية التحدي” المكون الرئيسي لمشروع ” التعليم الثانوي” الذي يهدف إلى الرفع من فعالية وأداء المؤسسات التعليمية وتجويد التعلمات والنتائج الدراسية للتلاميذ.

 ووفق نفس المصدر يستفيد من هذه الدورة التكوينية 60 إطار إداريا وتربويا ينتمون لخمس مؤسسات تعليمية معنية بالإقليم من تنزيل هذا النموذج، وذلك بهدف تمكينهم من المهارات اللازمة لتعزيز أدائهم وضمان التنزيل الأمثل لنموذج” ثانوي التحدي” وتشمل مجالات التكوين الخاصة بهذه الدورة التي يتألف منها مخطط التكوين ويؤطرها فريق من المكونين المختصين:المهارات اللينة، الحياة المدرسية، والبيئة والصحة والأمن الاجتماعي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى