لأول مرة:انتخاب (إبن تاونات) عبد العزيز الدرويش رئيسا لمجلس عمالة الرباط ..وهذه تشكيلة المكتب المسير

خديجة بناجي:”تاونات نت”/- بناء على التحالف الثلاثي، حزب الأحرار، والأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال؛ انتخب (إبن إقليم تاونات)عبد العزيز الدرويش، عن حزب الاستقلال،يوم الخميس 30 شتنبر،رئيسا لمجلس عمالة الرباط، بالإجماع بحضور ممثلي الأحزاب السياسية الوطنية بناء على نتائج انتخاب المجالس وعمالات واقاليم التي اجريت يوم الثالث والعشرين من شهر شتنبر 2021.

وقال عبد العزيز الدرويش عقب نهاية الانتخابات، في تصريح صحافي، “إن اول جلسة لمجلس عمالة الرباط، تتويج لعرس الانتخابي الكبير الذي عرفته المملكة المغربية بحيث لأول مرة في تاريخ الانتخابات تمكن المغرب في إنجاح الانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية، مشيرا الى أن نسبة المشاركة تعتبر سابقة رغم الأزمة الصحية التي يعيشها المغرب والعالم على حد سواء”.
وأفاد رئيس مجلس عمالة الرباط، أن “انتخاب أجهزت مكتب مجلس عمالة الرباط، رئيسا ونوابا وكاتب المجلس ونائبه مرت في أجواء هادئة ومسؤولة، ومنحت مجموعة من الأُطر ستتحمل مسؤولية تدبير مجالس عمالة الرباط بتنسيق تام مع سلطات الرباط”.

وتم إنتخاب المكتب المسير لمجلس عمالة الرباط على الشكل التالي:

الرئيس: عبد العزيز الدرويش
النائب 1: خالد الرماح
النائب 2: هشام اقمحي
النائب 3: هدى الخشين
الكاتب الأول: عمر سبويه
النائب الأول للكاتب :يحيى الإدريسي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى