مركز فضاء توجيه الشباب بتاونات..مفتاح مستقبل مهني واعد لشباب الإقليم Reviewed by Momizat on . اوسامة الأوروبي:"تاونات نت"/– يشكل مركز توجيه وتكوين الشباب في تاونات علامة بارزة جديدة في مسار إرساء نظام تنمية مندمج ومتكامل لفائدة الشباب من شأنه تحفيز إدماج اوسامة الأوروبي:"تاونات نت"/– يشكل مركز توجيه وتكوين الشباب في تاونات علامة بارزة جديدة في مسار إرساء نظام تنمية مندمج ومتكامل لفائدة الشباب من شأنه تحفيز إدماج Rating: 0

مركز فضاء توجيه الشباب بتاونات..مفتاح مستقبل مهني واعد لشباب الإقليم

اوسامة الأوروبي:”تاونات نت”/– يشكل مركز توجيه وتكوين الشباب في تاونات علامة بارزة جديدة في مسار إرساء نظام تنمية مندمج ومتكامل لفائدة الشباب من شأنه تحفيز إدماجهم الاجتماعي والاقتصادي والمهني.

لقد حمل هذا المركز،الذي أنشئ في إطار المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبشكل أدق في برنامجها الثالث المتعلق بتحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب، آمال جديدة لدى الشباب بالاقليم بالنظر إلى أن عملها يرتكز على الاستثمار في الرأسمال البشري للشباب وتحسين دخلهم.

فمن خلال هذا الاستثمار الواعد تعتزم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية  بتاونات المساهمة بهذه الطريقة في مواجهة التحدي المتمثل في الإدماج الاقتصادي للشباب إقليم تاونات  من خلال مقاربة مندمجة تهدف إلى تحسين قدرتهم على التوظيف وخلق القيمة المضافة على المستوى المحلي وضمان استدامة المشاريع من خلال مجموعة من الأدوات والآليات التي تسهل الاندماج الاقتصادي للشباب كتحدي تنموي رئيسي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى