فاطمة مزيوق أستاذة متقاعدة من تاونات تبلغ من العمر 64 سنة.. تحصل على شهادة الماستر بميزة مشرف جداً بفاس Reviewed by Momizat on . طارق البكوري:"تاونات نت"/- استطاعت الطالبة الباحثة فاطمة مزيوق، أستاذة متقاعدة في قطاع التربية والتعليم عن عمر 64 سنة، الحصول على شهادة الماستر في تخصص "سوسيولو طارق البكوري:"تاونات نت"/- استطاعت الطالبة الباحثة فاطمة مزيوق، أستاذة متقاعدة في قطاع التربية والتعليم عن عمر 64 سنة، الحصول على شهادة الماستر في تخصص "سوسيولو Rating: 0

فاطمة مزيوق أستاذة متقاعدة من تاونات تبلغ من العمر 64 سنة.. تحصل على شهادة الماستر بميزة مشرف جداً بفاس

طارق البكوري:”تاونات نت”/- استطاعت الطالبة الباحثة فاطمة مزيوق، أستاذة متقاعدة في قطاع التربية والتعليم عن عمر 64 سنة، الحصول على شهادة الماستر في تخصص “سوسيولوجيا المجالات القروية والتنمية”، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية سايس  بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بمدينة فاس، بميزة مشرف جدا.

وناقشت فاطمة مزيوق، تحت إشراف أساتذتها بالكلية بحث الماستر حول موضوع “دور التراث في برامج الاقتصاد الاجتماعي والتضامني المجال الفلاحي والديني بجماعة تبودة بإقليم تاونات أنموذجا”.

تجدر الإشارة أن الطالبة الباحثة فاطمة مزيوق،العضو في “منتدى كفاءات إقليم تاونات”؛هي أم لطبيبتين ومهندسة زراعية وأستاذ. كما أنها جدة لحفيدين، فضلا عن ممارستها لمهام إدارية مختلفة من التعليم والإدارة التربوية، بالإضافة إلى نشاطها الكبير والمتواصل  على مستوى التكوين والتأطير في العمل الجمعوي والتعاوني بإقليم تاونات وفاس.

ألف مبروك…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى