ثانوية الوحدة بمدينة تاونات تعلن قواعد أخلاقية للمؤسسة وتحث التلاميذ على إحترامها Reviewed by Momizat on .      عبد الكريم بجو:"تاونات نت"/- أصدرت مؤسسة ثانوية الوحدة العريقة بمدينة تاونات عبر صفحتها على الفايسبوك قواعد تلزم التلاميذ في علاقتهم بالمؤسسة ، ومن بينها و      عبد الكريم بجو:"تاونات نت"/- أصدرت مؤسسة ثانوية الوحدة العريقة بمدينة تاونات عبر صفحتها على الفايسبوك قواعد تلزم التلاميذ في علاقتهم بالمؤسسة ، ومن بينها و Rating: 0

ثانوية الوحدة بمدينة تاونات تعلن قواعد أخلاقية للمؤسسة وتحث التلاميذ على إحترامها

     عبد الكريم بجو:”تاونات نت”/- أصدرت مؤسسة ثانوية الوحدة العريقة بمدينة تاونات عبر صفحتها على الفايسبوك قواعد تلزم التلاميذ في علاقتهم بالمؤسسة ، ومن بينها وزرة التلميذات وكذلك حلاقة عادية بالنسبة للتلاميذ الذكور .

     هذا وقد  تفاعل مع منشور الصفحة الرسمية للمؤسسة عدد كبير من آباء وأولياء التلاميذ وعدد من الفيسبوكيين الذي رأو فيها بادرة محمودة لاسيما مع بداية الدراسة منذ أن عرفت مد وجزر بسبب جائحة كورونا .

    ومن خلال تتبعنا كمنبر إعلامي محلي لتفاعل الناس ، لاحظنا  هناك من جعل الفعل مرده إلى التعيين الجديد للوزير شكيب بن موسى على رأس القطاع ، الذي كان رئيسا للجنة النموذج التنموي الخاصة ، وهي إرهاسات الإقلاع بهذا القطاع جد الحيوي .

     وتبقى ثانوية الوحدة من أبرز وأشهر ثانوية إقليم تاونات ، حيث العديد من كوادر البلاد درسوا بها ، وهم اليوم لهم مراكز مهمة بالمملكة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى