مصرع شقيقين من جماعة بوعادل باقليم تاونات في حادثة سير مأساوية على الطريق الوطنية بين فاس وتاونات‎‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح:" تاونات.نت"/- لقي شقيقين من دوار باب تاسة اولاد ازم التابع لجماعة بوعادل باقليم تاونات حتفهم في حادثة سير مفجعة ليلة الجمعة 22 اكتوبر 2021 على الطريق منير فلاح:" تاونات.نت"/- لقي شقيقين من دوار باب تاسة اولاد ازم التابع لجماعة بوعادل باقليم تاونات حتفهم في حادثة سير مفجعة ليلة الجمعة 22 اكتوبر 2021 على الطريق Rating: 0

مصرع شقيقين من جماعة بوعادل باقليم تاونات في حادثة سير مأساوية على الطريق الوطنية بين فاس وتاونات‎‎

منير فلاح:” تاونات.نت”/- لقي شقيقين من دوار باب تاسة اولاد ازم التابع لجماعة بوعادل باقليم تاونات حتفهم في حادثة سير مفجعة ليلة الجمعة 22 اكتوبر 2021 على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مدينتي فاس وتاونات وبالضبط في المنطقة المعروفة ب( فرمة بلا) بعد اصطدام سيارتهما من نوع إكسبريس بشاحنة من الحجم الكبير. الشقيقين اللذان كانا يزاولان مهنة الصناعة التقليدية عبد اللطيف البالغ من العمر 38 سنة الأب لطفلين و ادريس البالغ من العمر 30 سنة لقيا حتفهما في الحين.

 وفور توصلها بالخبر الفاجعة انتقلت الى عين المكان السلطات المحلية ورجال الدرك قصد القيام بالمتعين قبل ان يتم نقل جثتي الفقيدين الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي لمدينة تاونات من طرف رجال الوقاية المدنية.

ووري جثمان الفقيدين الثرى بعد عصر يوم السبت 23 اكتوبر 2021 بمقبرة سيدي يحيى باولاد ازم في جو جنائزي مهيب.

طاقم موقع “تاونات.نت” و جريدة “صدى تاونات” يتقدم بأصدق مشاعر التعازي الى كافة افراد عائلة الفقيدين والى ساكنة اولاد آزم في هذا المصاب الجلل متمنيين من العلي القدير ان يشمل الفقيدين بواسع رحمته ويجعل قبرهما روضة من رياض الجنة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى