إختتام قافلة التفتح والإبداع في محطتها الثانية تحت شعارمن أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم بتاونات

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/- تنزيلا للحملة التواصلية حول مؤسسة التفتح الفني والأدبي بمديرية تاونات، أختتمت نهاية شهر أكتوبر فعاليات قافلة التفتح والابداع في نسختها الأولى المنظمة من طرف مؤسسة التفتح الفني والادبي بمديرية تاونات، بتنفيذ المحطة الرابعة من زياراتها التواصلية والتعريفية بأهداف وأدوار المؤسسة وتحفيز التلميذات والتلاميذ الموهوبين للتسجيل و الانخراط في ورشاتها الإبداعية.

 هذا وقد حطت القافلة التربوية خلال محطتها الثالثة بثانوية النهضة الاعدادية وثانوية علال الفاسي وللامريم الاعدادية بجماعة تاونات لتنتقل بعدها الى الجماعات المجاورة حيث اختتمت زياراتها يوم الخميس 28 أكتوبر 2021 بمجموعة من المؤسسات التعليمية بالسلك الثانوي بجماعة مزراوة وعين عائشة .

 وقد تم تنظيم عروض تحسيسية بالمؤسسات ولقاءات تواصلية حضورية مع الطاقم الإداري والتربوي وتلاميذ كل من مؤسسات ثانوية مزراوة الاعدادية وثانوية المولى عبد العزيز الاعدادية وثانوية عين عائشة التأهيلية من أجل تحفيزهم على التسجيل في المجالات الإبداعية التي تشتغل عليها مؤسسة التفتح الفني والادبي بمديرية تاونات ، لتوسيع العرض التربوي للمؤسسة .

وتجدر الاشارة وتخليدا الذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة وبتنسيق مع المديرية الإقليمية بتاونات ستنظم المؤسسة انشطة تربوية وفنية أطلق عليها فسحة الابداع والمواطنة لفائدة تلميذات و تلاميذ المدارس الجماعاتية بالاقليم، تحت شعار ” لنجعل من المدارس الجماعاتية فضاءات للابداع والتربية على المواطنة.

.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6052

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى