بعد تعرض حافلة الساتيام لإعتداء بالحجارة..رجل أعمال من تاونات تتعرض سيارته للرشق بالحجارة في الطريق الرابطة بين فاس وتاونات Reviewed by Momizat on . عبد الكريم بجو:"تاونات نت"/-  تعرضت مؤخرا سيارة رشيد لخضر (رجل أعمال مغربي من إقليم تاونات مقيم بدولة قطر) لإعتداء عن طريق الرشق بالحجارة على الساعة الثامنة ليل عبد الكريم بجو:"تاونات نت"/-  تعرضت مؤخرا سيارة رشيد لخضر (رجل أعمال مغربي من إقليم تاونات مقيم بدولة قطر) لإعتداء عن طريق الرشق بالحجارة على الساعة الثامنة ليل Rating: 0

بعد تعرض حافلة الساتيام لإعتداء بالحجارة..رجل أعمال من تاونات تتعرض سيارته للرشق بالحجارة في الطريق الرابطة بين فاس وتاونات

عبد الكريم بجو:”تاونات نت”/-  تعرضت مؤخرا سيارة رشيد لخضر (رجل أعمال مغربي من إقليم تاونات مقيم بدولة قطر) لإعتداء عن طريق الرشق بالحجارة على الساعة الثامنة ليلا ، في الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات وبالضبط  في منطقة لبسابسة (قرب ملتقى الطرق بتيسة).

هذا الإعتداء  تسبب لرشيد لخضر (صاحب إستثمارات مهمة بمدينتي تاونات وفاس) في أضرار مادية لحقت سيارته.

 ويفسر هذا الحادث إلى أنه هناك عصابة تستعمل الرشق بالحجارة من أجل إحداث الذعر والخوف في نفسية السائقين المسافرين  مما يضطرهم إلى فرار أصحاب السيارات لسرقة ما بها من ممتلكات ومنقولات…

 ويأتي هذا الحادث مباشرة بعدما تعرضت حافلة من نوع “الساتيام” لنقل المسافرين  الى الرشق بالحجارة من طرف مجهولين في نفس المكان وذلك ليلة يوم الإثنين 18 أكتوبر على الساعة الثامنة ليلا .

وقال رشيد لخضر الذي كان قادم من تاونات في إتجاه مدينة فاس ،في تصريح خص به موقع “تاونات نت” وجريدة “صدى تاونات”  أنه بمعية شقيقه محمد لخضر (رجل اعمال بدولة قطر) تعرضوا للرشق بالحجارة بشكل مفاجئ، دون أن يتسبب ذلك في إصابات في صفوفهما.

عناصر الدرك الملكي  مطالبة  بفتح  التحريات والتحقيقات اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه الأحداث المتكررة بهدف الوصول والقبض على الشخص أو الأشخاص الذين تورطوا في هذا الأفعال الإجرامية بتعاون مع مختلف الجهات المختصة فضلا عن تعاون المواطنين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى