جمعية الاتحاد الرياضي بقرية با محمد لألعاب القوى بإقليم تاونات تنظم جمعها العادي السنوي وتعيد إنتخاب الرئيس الطيب مليح

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/- عقدت جمعية الاتحاد الرياضي بقرية با محمد  لألعاب القوى لإقليم تاونات  جمعها العادي السنوي بحضور نائب عصبة تازة الحسيمة تاونات جرسيف لألعاب القوى حميد الشارف  بالإضافة إلى ممثل السلطة وجل أعضاء الجمعية.

 وبعد تلاوة التقريرين  الأدبي والمادي والمصادقة عليهما بعد ذلك فتح الرئيس باب المناقشة التي كانت كلها تصب في مصلحة الجمعية .

أما تشكيلة المكتب المسير  فبقت على حالها  وهي كالتالي:

الرئيس :   الطيب مليح

نائبه :      فيصل كنوني شركي

الأمين :   علال بن الحاج

نائبه  :    حميد الرميلي

الكاتب:    عبد الصمد الازهري

نائبه  :    عبد العظيم الخروبي.

 المستشارون:رشيد الأمين – بدر يسف – محمد معكس – أمين فلان – طارق لمعاشي.

واختتم الجمع بكلمة الرئيس الطيب مليح الذي اثنى من خلالها على المجهودات الجبارة التي بدلها أعضاء الجمعية والعداءون خلال هذا الموسم الرياضي الذي كان حافلا بالانجازات رغم الاكراهات المادية وعدم التوفر على حلبة مطاطية  للسباق  وشكر السلطات المحلية على رأسها عامل إقليم تاونات وباشا المدينة وقائدا الملحقتين والمجلس الجماعي لقرية با محمد  وابيضا جمعية مريم الخيرية من هولندا التي قدمت هبة عبارة عن ألبسة جديدة ومحفظات مدرسية وزعت على مجموعة من المؤسسات التعليمية بالعالم القروي وبإعدادية المغراوي بقرية با محمد ومجموعة من الأسرة لدار الطالبة وعدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 كما تم توزيع البسة ومحفظات ودراجات هوائية وأحذية رياضية على العدائيين. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5843

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى