ساكنة مستوصف جماعة عين لكدح بتيسة بإقليم تاونات تستغيث ..فهل من مجيب؟؟ Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني:تاونات نت"/- رغم الاحتجاجات والشكايات العديدة القديمة منها والجديدة لازالت وضعية مستوصف جماعة عین لكدح بتيسة بإقليم تاونات؛على حالتها المزرية مقار توفيق الحياني:تاونات نت"/- رغم الاحتجاجات والشكايات العديدة القديمة منها والجديدة لازالت وضعية مستوصف جماعة عین لكدح بتيسة بإقليم تاونات؛على حالتها المزرية مقار Rating: 0

ساكنة مستوصف جماعة عين لكدح بتيسة بإقليم تاونات تستغيث ..فهل من مجيب؟؟

توفيق الحياني:تاونات نت”/- رغم الاحتجاجات والشكايات العديدة القديمة منها والجديدة لازالت وضعية مستوصف جماعة عین لكدح بتيسة بإقليم تاونات؛على حالتها المزرية مقارنة مع المستوصفاتالمجاورة داخل وخارج الإقليم .
غیر خاف على أحد أن وضعية هذا المرفق الحيوي الذي يفتقر إلى أبسط الخدمات الطبية والإستشفائية تتسبب في تكاليف ومعاناة  كثيرة للساكنة التي تضطر في غالب الأحيان الى السفر خارجالجماعة لتلبية حاجياتها في هذا المجال .
وحسب ما تناهى إلى علم الجريدة والموقع، فإن الوزارة الوصية قد خصصت ميزانية مهمة من أجل تقوية وتأهيل البنية التحتية الطبية في أنحاء ربوع المملكة جهويا وإقليميا ومحليا.
واعتبارا لما سبق تلتمس ساكنة الجماعة عبر هذا المنبر الإعلامي المحلي من المسؤولين على الشأن الصحي أن يضعوا المستوصف المذكور على رأس قائمة الأولويات للقطاع بالإقليم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى