تكريم لإبنة تاونات الاستاذة فاطمة الصيدي العلمي رئيسة مرصد وطني بمدينة طنجة

كريم بجو:”تاونات نت”/- حظيت فطيمة الصيدي العلمي بتكريم من لدن جمعية السلام للإبداع والتنمية للسمارة المدينة الجميلة المتواجدة بالأقاليم الصحراوية للمملكة المغربية ،وهذا التكريم الذي أقيم بمدينة طنجة جاء نظير عملها ودفاعها عن المقدسات الوطنية ، بما في ذلك  الصحراء المغربية .

    و جاء في كلمة عبد الرزاق بوليف رئيس هذه الجمعية المُكرمة في كلمته  على حسابه الرسمي بالفيسبوك  ” أن هذا التكريم جاء عرفانا بمجهودات فاطمة الصيدي العلمي في الدفاع المستميت على المقدسات الوطنية ونكران الذات وفاءا للعرش العلوي المجيد تحت الشعار الخالد الله الوطن الملك .

      هذا وقد صرحت فطيمة الصيدي العلمي في كلمة لها بمناسبة تكريمها  لمنبر ” تاونات نت ” الإلكتروني ” وجريدة ” صدى تاونات ” الورقية أنها ممتنة لكل الأطر والغيورين المدافعين عن مقدسات المملكة ، وأنها يغمرها شعور لا يوصف بهذا التكريم مؤكدة أنه سيجعلها تجتهد أكثر  لاسيما وأنها رئيسة المرصد المغربي الحديث العهد وهو مرصد وطني ودولي للدفاع عن المقدسات الوطنية .

    ويذكر أن فاطمة العلمي إلى جانب كونها رئيسة المرصد المذكور أعلاه هي أيضا من كفاءات التي أنجبتها منطقة عين مديونة نواحي مدينة تاونات .وكانت من المؤسسات لفرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7346

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى