ورشة تحسيسية حول دعم الحس المقاولاتي لدى الشباب بدائرة قرية با محمد بتاونات

عبد الله المهدي-القرية:”تاونات نت”/- تعد بطالة الشباب  احد ابرز معيقات التنمية البشرية ببلادنا.وللحد من هذه الوضعية  يجب تلقين الشباب  المهارات الضرورية  من اجل  ولوج سوق الشغل.وفي هذا الإطار وفي إطار البرنامج الثالث للتنمية البشرية في مرحلتها الثالثة الذي يهتم بتحسين الدخل  والإدماج الاقتصادي للشباب نظمت اللجنة  الإقليمية للتنمية البشرية  لعمالة تاونات بشراكة مع الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل والكفاءات ومكتب الدراسات ورشة تحسيسية حول دعم الحس المقاولاتي لدى شباب دائرة قرية با محمد بإقليم تاونات.

هذا وقد تم تنظيم هذه الورشة بمركز التكوين وإدماج المرأة بالقرية المحدث في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية  والمسير من طرف رئيسة جمعية الأمل للثقافة  والتنمية. 

وتجدر الإشارة أن أطوار هذه الورشة  حضرها شباب من مختلف الأعمار ومن الجنسين الذين طرحوا  اسالتهم وتساؤلاتهم والتي كانت كلها تصب في صلب الموضوع.كما حضرتها السلطات المحلية على رأسها باشا المدينة ورئيسة المركز خديجة مغني ورئيس اللجنة المكلفة بالتنمية البشرية والشؤون الاجتماعية بجماعة القرية سفيان الصيباري.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى