محمد العمارتي نموذج الشباب المشرق والمبدع في رياضة التكواندو بتاونات

كريم بجو-تاونات:”تاونات نت”/- محمد العمارتي شاب عشريني يحصل على حزام ثاني في رياضة التكواندو  وكله أمل في التألق على المستوى الوطني في هذه الرياضة .

  بدأ شغفه بهذه الرياضة منذ سنه المبكرة ، ووجد في جمعية نجوم تاونات للتكواندو أجمل فرصة وفي مدرب فرق الفتيان والكبار حميد خدة خير سند  الذي إحتضنه وعلمه أساسيات فنون القتال ، هو اليوم مساعد مدربه وأستاذه في هذه الرياضة بإحدى قاعات الرياضة بحي الخروبة أحد الأحياء المتواجدة بتاونات المدينة .

   إلتقيناه في قاعة الرياضة فصرح قائلا بمناسبة حصوله على الحزام الأسود الثاني في رياضة التكواندو ، حيث عبر عن فرحه وسروره بما حققه ، كما أكد أنه ينظر بإعجاب وبفخر وبرضا عن مساره الرياضي ، في الوقت الذي مع الأسف أن العديد من أقرانه مع الأسف نحوا منحى آخر ، وفي أحايين كثيرة منحى الإنحراف والمخدرات ، مؤكدا لنا أنه هو يتذوق فعليا معنى عبارة ” العقل السليم في الجسم السليم ” الشعار الذي يرددها كل الرياضيين بمختلف تلاوينهم الرياضية .

      وأكد في التصريح كذلك أنهم كأطر رياضية بالجمعية قاموا بعدة دوريات إقليمية وجهوية ، وهم مقبلين على دوري وطني في القادم من الأيام وأنه أيضا سيقوم بكل ما في وسعه ليحصل على الحزام الثالث في هذه الرياضة التي يعشقها بشكل لا يتصور بتعبيره .

   وإختتم حديثه معنا برسالة وجهها للشباب والفتيان على ممارسة الرياضة ، وإعتبرها سبيلهم الوحيد من أجل جسم سليم وعقل سليم وهي من ستعينهم على تحقيق أحلامهم .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى