مؤسسة التفتح الفني والأدبي بتاونات تحتضن فعاليات الاقصائيات الإقليمية للنسخة الثالثة من الجائزة الوطنية لفن الخطابة

ياسير البراهمي-تاونات:”تاونات نت”/- تفعيلا للإطار المرجعي للتشبيك الموضوعاتي في المجالات الابداعية والفنية بين الأكاديميات الجهوية، وسعيا لاكساب المتعلمات والمتعلمين المهارات اللغوية والخطابية والتواصلية اللازمة، ورغبة في إذكاء روح التنافس الشريف بينهم؛احتضنت مؤسسة التفتح الفني والادبي بمديرية وزارة التربية الوطنية بتاونات مساء يوم الأربعاء 23 فبراير 2022 فعاليات الاقصائيات للنسخة الثالثة من الجائزة الوطنية لفن الخطابة.

 هذا وقد عرفت هذا النشاط الإشعاعي مشاركة تلميذات وتلاميذ مجموعة من المؤسسات التعليمية بالاقليم ( عمومية وخصوصية) بمختلف الأسلاك في اللغة العربية والامازيغية والفرنسية والانجليزية والاسبانية.

وقد حضر هذا النشاط التربوي رئيس مصلحة الشؤون التربوية و مدير مؤسسة التفتح الفني والأدبي .و أشرفت على هذه الاقصائيات لجنة تحكيم متخصصة مكونة من السادة المفتشين التربويين وأساتذة متخصصين حرصا على أن تمر العملية في أحسن الظروف، كما سيتم تخصيص شواهد تقديرية للمؤطرين والمشاركين والمؤهلين للاقصائيات الجهوية تشجيعا لهم على المشاركة، وتحفيزا لباقي المحطات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7276

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى