تاونات:الأيام التكوينية والتأطيرية لفائدة مربيات ومربي للتعليم الأولي

ياسير البراهمي-تاونات:”تاونات نت”/- تفعيلا لمضامين القانون الإطار 17-51 وخاصة المشروع رقم 1 الخاص بالارتقاء بالتعليم الأولي وتسريع وتيرة تعميمه، وتنزيلا لمضامين المخطط الإقليمي لمديرية تاونات من أجل تعميم وتطوير العرض التربوي وخاصة على مستوى التكوين والتأطير لمربيات ومربي تلاميذ اقسام التعليم الأولي، تتواصل بفضاءات المركز الإقليمي للتكوين المستمر بتاونات طيلة أيام 08-09-10-11 مارس 2022، التكوينات البيداغوجية في مجزوءة” الخصائص النمائية للطفولة المبكرة ووظائف التعليم الاولي”.

هذا وقد افتتح محمد الغوري المدير الإقليمي لوزارة التعليم بتاونات أشغال اليوم التكويني الأول الذي كان مخصصا لمربيات ومربي دائرة تاونات، رفقة رئيسي مصلحة الشؤون التربوية والشؤون القانونية والتواصل والشراكة وفريق التكوين المكون من المفتشين التربويين بالمديرية.

وقال الغوري في تصريح ل”تاونات نت” و”تاونات نت” (أتقدم بجزيل الشكر لكل مكوني الدورة التكوينية لما يبذلونه من جهود قيمة وعطاء وافر في تكوين وصقل مهارات وتوجيه مربيات ومربي التعليم الأولي بالإقليم”.

وجدير بالذكر أن هذه الأيام التكوينية ستتواصل خلال دورات مقبلة ، في باقي المجزوءات من أجل تطوير النموذج البيداغوجي للتعليم الأولي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى