تلميذة رئيسة المجلس التلاميذي بنيابة تاونات تشارك في اليوم الدراسي بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بفاس

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/-   تخطو التلميذة سحر اليحمدي بثبات نحو التألق كقيادية لمجلس التلاميذ على مستوى إقليم تاونات .

اليافعة الذي تحب العمل التشاركي والجماعي والقيادة ، ترشحت أول مرة لهذا المجلس عام 2019 عند إنتقالها للدراسة بثانوية الوحدة العريقة بمدينة تاونات، تشبتت بحلمها حتى إنتخبت في مطلع نونبر المنصرم بإجماع المدارس للثانوي بكل الإقليم لتمثيلهم في الأنشطة المحلية والجهوية .

   إلتقينا بالتلميذة سحر عقب مشاركتها في اليوم الدراسي المنظم من طرف الأكاديمية الجهوية بفاس مكناس حول التواصل في ظل التحولات الرقمية يوم 6 مارس الجاري بفاس ، والتي تهدف لتحسين جودة التواصل عبر هذه المنصات .

 وقالت لمنبري ” تاونات نت” و ” صدى تاونات ” التصريح التالي ” أنها جد مسرورة بهذه المشاركة لتمثيل تلاميذ إقليم تاونات في كل المدارس التعليمية في هذا اللقاء الذي ضم كل ممثلي الأقاليم التسعة بجهة فاس مكناس ، والتي أخذت على عاتقي بدوري تلقين ما إستفدته من آليات التواصل في ظل الرقمنة الحديثة إلى التلاميذ الذي أمثلهم وكذلك أراهن على المساهمة في التنشيط والتحسين والتعبئة من أجل الريادة التلاميذية إقليميا وهذا هو التعاقد الذي تعاقدته مع تلاميذ إقليمي العزيز  تاونات”.

   وفي كلمة لها بخصوص الطاقم التربوي والإداري بكل من المديرية الإقليمية للتعليم وثانوية الوحدة بتاونات والمدرسة التي تدرس بها قالت التلميذة سحر  ” أنها تتمنى أن تكون عند حسن ظن كل من وضع الثقة فيها لتمثيل التلاميذ وهي رهن إشارة التلميذات والتلاميذ في مساعدتهم والتواصل معهم “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى