تاونات:انطلاق تكوين 25 أستاذ للمواد غير اللغوية بالسلك الثانوي الاعدادي و100 أستاذ للفرنسية بالسلك الابتدائي و100 مربية ومرب

ياسير البراهمي-تاونات:”تاونات نت”/- في إطار تنزيل مقتضيات القانون الإطار 51.17 وخاصة المتعلق بالمشروع رقم 08 الهادف إلى تطوير النموذج البيداغوجي؛وبتعاون وتنسيق مع المعهد الثقافي الفرنسي بفاس، تنظم المديرية الإقليمية  للتربية الوطنية دورة تكوينية بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر بتاونات، على مدى يومين 18 و19 من الشهر الجاري، يستفيد منها 25 أستاذا (ة) للمواد غير اللغوية بالسلك الثانوي الاعدادي و100 أستاذا(ة) للفرنسية بالسلك الابتدائي، و100 مربية ومرب.

وقد أشرف على إعطاء انطلاقة الدورة التكوينية محمد الغوري المدير الإقليمي للتعليم بتاونات، بمعية ممثلة المعهد الثقافي الفرنسي المكلفة بالتعاون ، وبحضور ممثل عن الأكاديمية عضو لجنة تنسيق البرنامج، ورئيس مصلحة الشؤون التربوية.

 وتندرج هذه الدورة في مجال التمكن من اللغات المدرسة وتنويع لغات التدريس، لما لذلك من انعكاسات إيجابية على مستوى جودة التعلمات والنجاح المدرسي، والمردودية الداخلية والخارجية للمدرسة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5973

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى