إبن تاونات الأستاذ عبد الإله الإدرسي البوزيدي ينتخب نائبا للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات

الرباط:”تاونات نت”/- إنتخب إبن تاونات الأستاذ عبد الإله البوزيدي نائبا للسيد منير ليموري عمدة طنجة رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات .

 الرجل ذو المسار المتميز الذي بدأ مشواره من مدينة تاونات ، درس القانون وإلتحق بمهنة المحاماة في ريعان شبابه . يشغل الأستاذ البوزيدي اليوم بتدبير مجلس مقاطعة أكدال الرباط عن حزب الإستقلال ونائب برلماني يمثل ساكنة  الرباط المحيط عن نفس الحزب .

    الأستاذ البوزيدي عضو المكتب التنفيذي لحزب الإستقلال والرئيس السابق لهيئة المحامين الإستقلاليين كما كان الرئيس المنتدب للجامعة المغربية للفول كونطاك .

    ويأتي هذا الحدث عقب إنعقاد الجمع العام للجمعية المغربية لرؤساء مجالس لإنتخاب الرئيس وكذا أعضاء المجلس الإداري ، يومه السبت الماضي في 19  من الشهر الجاري  بالمدينة الحمراء مراكش .

    ويشار إلى أن هذه الجمعية تأسست سنة 2013 بمدينة الرباط ، وتمثل مجموع المنتخبين المحليين ل1503 جماعة موجودة بالجهات 12 للمملكة.

   ويذكر أن الأستاذ عبد الإله البوزيدي هو عضو ل “منتدى كفاءات تاونات ” المنتدى الذي تم تأسيسه في منتصف شهر يناير2020، هو عبارة عن شبكة من الشخصيات والأطر والفعاليات المنحدرة من إقليم تاونات، والمتواجدة بالمغرب وفي كل بقاع العالم (وصل عددها الآن أكثر من 900 عضو) بهدف التعارف بين أبناء الإقليم وكذا المساهمة في المرافعة عن قضايا إقليم تاونات والمساهمة في تنميته في جميع المجالات.

ألف مبروك

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى