م.مدارس عين مديونة بتاونات تشارك و تتألق في نهائي البطولة الوطنية للروبوتيك “First Lego League – Challenge”

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/- في إطار تفعيل مضامين القانون الإطار 17.51لاسيما المشروع 14المتعلق بتطوير إدماج استعمال تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في مجال التعليم، وتحت الإشراف والتتبع المباشر لمحمد الغوري المدير الإقليمي للتعليم بتاونات ، شارك فريق AMT CHALLENGERS التابع للنادي الرقمي بمجموعة مدارس عين مديونة وممثل المديرية الإقليمية بتاونات في تظاهرة علمية مدرسية وطنية أي البطولة الوطنية للروبوتيك  “First Lego League – Challenge”يوم السبت 26مارس2022 بمدينة الدارالبيضاء.

 الفريق المشارك في التظاهرة الوطنية الكبيرة كانم يتكون  من خمس(5) تلميذات وخمسة(5) تلاميذ يتابعون دراستهم في المستويين الخامس و السادس تحت إشراف ذة صفاء الخالدي و ذ. العمراني محمد .

و لقد توجت هذه المشاركة بفوز الفريق بجائزة “Rising All-Star Award” كأحسن فريق ناشئ،بالإضافة إلى هذة الجائزة تم تتويج الأستاذ محمد العمراني بجائزة أحسن مدرب “Coach/Mentor Award”.

وبهذه المناسبة، صرح الاستاذ الغوري المدير الإقليمي للتعليم بتاونات في تصريح خص به “تاونات نت” و”صدى تاونات” أنه سعيد بهذه النتائج المشرفة؛وبالناسبة يتقدم بتهانيه الخالصة لفريق AMT CHALLENGERS التابع للنادي الرقمي بمجموعة مدارس عين مديونة على تألقه في هذه المسابقة بدعم قوي من مدير المؤسسة وتمثيله للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس- مكناس والمديرية الإقليمية بتاونات ومجموعة مدارس عين مديونة بتاونات خير تمثيل، كما نوه بمجهودات الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالإقليم”.كما تقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في تأطير ودعم هذا الفريق الفتي”.

ألف مبروك…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى