البرلمانية خدوج السلاسي تشارك ضمن وفد برلماني في اجتماعات المجموعات الجيوسياسية بإندونيسيا

خديجة بناجي-الرباط:”تاونات نت”/- شاركت النائبة  البرلمانية خدوج السلاسي عن جهة فاس مكناس،(التي تنحدر من إقليم تاونات) مؤخرا، ضمن وفد يمثل البرلمان المغربي برئاسة رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، وأعضاء الشعبة الوطنية في الاتحاد البرلماني الدولي في اجتماعات المجموعات الجيوسياسية بمدينة نوسا دوا بإندونيسيا.

 وكان في استقبال الوفد المغربي، وديع بنعبد الله سفير المغرب بجمهوريتي إندونيسيا وسنغافورة وأعضاء بسفارة المملكة المغربية بجاكارتا.

وسيشارك الوفد البرلماني المغربي في أشغال الجمعية العامة الـ144 للاتحاد البرلماني الدولي، والدورة الـ 209 للمجلس الحاكم للاتحاد والاجتماعات ذات الصلة، التي يستضيفها البرلمان الإندونيسي في نوسا دوا من 20 إلى 24 مارس 2022.

وتضمن جدول أعمال الوفد البرلماني المغربي عددا من اللقاءات مع رؤساء البرلمانات والوفود المشاركة في الدورة 144 للاتحاد البرلماني الدولي، وذلك بهدف تعزيز التعاون البرلماني الثنائي والمتعدد الأطراف.

وتضم الشعبة الوطنية في الاتحاد البرلماني الدولي، بالإضافة إلى النائبة خدوج السلاسي عضو الفريق الاشتراكي ،النائب أحمد التويزي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة؛ وعن مجلس المستشارين كلا من المستشار كمال أيت ميك، عضو فريق التجمع الوطني للأحرار، والمستشار حسن شميس، عضو فريق الأصالة والمعاصرة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7269

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى