زيارة ميدانية لتتبع سير تفعيل برنامج الدعم التربوي لععد من المؤسسات التربوية بإقليم تاونات

ياسير البراهمي:”تاونات نت”/-في إطار مواكبة اليوم الثاني من البرنامج الإقليمي للدعم التربوي لفائدة المتعلمين والمتعلمات، قام محمد الغوري المدير الإقليمي لمديرية التعليم بتاونات بعد زوال يوم الخميس 24 مارس 2022 رفقة بعض رؤساء المصالح بزيارة ميدانية لتتبع سير تفعيل برنامج الدعم التربوي بكل من ثانوية ازريزر الإعدادية بجماعة ازريزر، و م/م مدارس بني وليد وثانوية مولاي رشيد الإعدادية وثانوية خالد بن الوليد التأهيلية بجماعة بني وليد.

وفي الفترة المسائية من نفس هذا اليوم، قام نفس المسؤول الإقليمي بتتبع لحصص الدعم التربوي عن كثب لفائدة تلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية الخوارزمي التأهيلية من طرف أستاذات الثانوية، والتي تقدم ليلا بفضاءات الثانوية.

زيارات التتبع والمواكبة الميدانية التي قام بها المدير الإقليمي للتعليم، والتي اطلع من خلالها على تنفيذ المخططات المحلية للمؤسسات، شكلت مناسبة أيضا ليقدم الشكر للفريق الإداري والتربوي العامل بالمؤسسات التعليمية على مجهوداتهم الجبارة والمتميزة، والتي انخرطت بأطرها الإدارية والتربوية والخدماتية وفق برنامج وخطة لتنزيل الدعم التربوي، للاستدراك والتمكن من التعلمات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5973

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى