هذه تفاصيل رحلة التلميذات المتميزات بدار الطالبة بالرتبة غفساي باقليم تاونات إلى مدينة القنيطرة

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- نظمت جمعية الزغاريين للتنمية بضواحي غفساي يوم الأحد 27 مارس 2022 رحلة لفائدة التلميذات المتميزات بدار الطالبة بالرتبة باقليم تاونات إلى مدينة القنيطرة.

 وقد تم خلال هذه الرحلة الثقافية والترفيهية؛ زيارة مجموعة مدارس الزغاري بالقنيطرة حيث شاركت تلميذات دار الطالبة بمسرحية اثبتن أن لهن كفاءات عالية ومتميزة.

 كما تم القيام بزيارة الى أكاديمية شيبو بالقنيطرة حيث اقيمت مباراة ودية بين فريق دار الطالبة وفريق اكاديمية شيبو. ورغم ضعف البنية التحتية لتلك المنطقة بحيث لا تتوفر على استاذ في مادة الرياضة إلا أن فريق دار الطالبة كان متميزا في المباراة  حيث نال إعجاب مؤطري الأكاديمية.

وقال صاحب مجموعة مدارس الزغاري بالقنيطرة  الحاج حسن الزغاري الذي ينحدر من جماعة الرتبة بإقليم غفساي في تصريح صحافي خص به “صدى تاونات” و”تاونات نت” أن “هذه الرحلة التي نظمها تلميذات دار الطالبة بالرتبة بتاونات إلى مدينة القنيطرة كانت مفيدة كثيرا لهؤلاء الفتيات المتميزات مستنتجا أن الفتاة القروية بإقليم تاونات تحتاج فقط الى الإهتمام والمساعدة لكي تحصل على المراتب الأولى وطنيا”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى