7 سنوات سجنا لجد من دوار بجماعة عين عائشة بتاونات هتك عرض حفيدته

حميد لبيض-فاس:”تاونات نت”/- أدانت  غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، مؤخرا، سبعينيا هتك عرض حفيدته، ب7 سنوات سجنا نافذة لأجل جناية “هتك عرض قاصرة بالعنف من طرف أحد محارمها”، بموجب القرار الصادر بعد مناقشة ملفه الجنائي في ثاني جلسة بعد 3 أسابيع من إحالته على الغرفة.

واستمع إلى المتهم المتحدر من دوار بجماعة عين عائشة بتاونات، عن بعد انطلاقا من قاعة المواصلات بسجن بوركايز حيث أودع قبل أسابيع، فيما أعادت حفيدته من ابنته، في جلسة سرية مراعاة للأخلاق العامة وسنها، سرد تفاصيل ما تعرضت إليه من اعتداء جنسي من طرف جدها.

واستمعت هيأة الحكم إلى شهود من أقارب العائلة التي تنازلت عن شكايتها في مواجهة الجد، قبل مرافعة الدفاع والنيابة العامة واقتناع هيأة الحكم بثبوت الفعل في حق المتهم الذي استغل خلو مكان قرب منزل العائلة بالدوار، لينفرد بحفيدته البالغة من العمر 12 سنة، ويفتك بجسدها الصغير.

ورغم توسلاتها وطلبها العفو من جدها، إلا أنه أصر على الاعتداء الجنسي عليها، قبل أن تخبر والدتها وتقدم شكاية إلى مصالح الدرك بالمركز الترابي بعين عائشة التي تنقلت للدوار وأوقفته واقتادته للمخفر واستمعت إليه في محضر قبل إحالته على الوكيل العام باستئنافية فاس الذي تابعه في حالة اعتقال.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى