دوري كروي محلي بعنوان ” الاعتراف ” في دوّار بجماعة بني وليد نواحي تاونات‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- وسط أجواء إحتفالية طبعتها المنافسة الشريفة، وكذا الإحترام المتبادل، أسدل الستار مساء الإثنين الماضي على منافسات دوري مزيلة – عين عبدون لكرة القدم في نسخته الثانية بجماعة بني وليد بضواحي مدينة تاونات ، المنظم من طرف شباب دوار مزيلة، وذلك بإجراء المباراة النهائية التي آلت نتيجتها لصالح فريق نجوم مزيلة.

وقد جرت أطوار الدوري، الذي عرف تكريم فريق قدماء نجم الساحل من قرية بني كزين المجاورة، بملعب واد تامدة، وبمشاركة فُرق محلية، تحت شعار ” الرياضة اعتراف وفضيلة “.

    فقرات الدوري الكروي مزجت بين التنافس في رقعة الميدان، والإحتفاء بقدماء نجوم الكرة خارجه، حيث تم الإحتفاء بقدماء لاعبي فريق نجم الساحل، ونجم فريق دوار عين عبدون عبد العالي الجعدوني، ووجوه أخرى لها رصيد في ميدان كرة القدم.

     وفي ختام هذا الملتقى الرياضي، تتوجه اللجنة المنظمة، بكافة أعضائها، بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الكروي، كما تهنئ المحتفى بهم، وتضرب للجمهور الكريم موعدا لاحقا، في إطار استمرارية الدوري بمعانيه الرياضية والإنسانية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى