منتدى الوحدة والدراسات في العلوم الانسانية يعقد جمعه العام الاستثنائي بتاونات وع.العزيز بنيعش رئيسا لولايتين

عبد العزيز بن يعيش رئيس منتدى الوحدة والدراسات في العلوم الانسانية بتاونات

عبد العزيز بن يعيش رئيس منتدى الوحدة والدراسات في العلوم الانسانية بتاونات

تاونات :جريدة”تاونات نت” /نعقد يوم 10/01/2015 بمقر دار الشباب بتاونات الجمع العام الاستثنائي للمنتدى الوحدة والدراسات في العلوم الانسانية.وتخلل هذا اللقاء مناقشة التقريرين الادبي والمالي والذي افرز مجموعة من الانشطة منها ما خرج الى حيز الوجود وأخرى في طور الاعداد.وسجل ثلاث انشطة تم عقدها منذ تاريخ التسليم الى اليوم لقاء العلمي بمناسبة اليوم العالمي للمدرس حول المنظومة التعليمية وندوة القيم وتخليد اليوم العالمي للفلسفة بالورتزاغ، والتحضير لندوة حول المناطق الجبلية بالمغرب.وتم تحديد الصعوبات التي حالت دون تحقيق الاهداف التي كانت وراء تأسيس المنتدى بما في ذلك ضعف الموارد البشرية والمالية وغياب تجاوب بالجهات المعنية والمستهدفة .

أما بالنسبة الى التقرير المالي فقد سجل عجز في الميزانية ب 388 درهم من مجموع المداخيل التي بلغت ما بين سنة 2013 ونهاية سنة 2014 فيما مجموعه 4000 درهم.

وعلى هامش الجمع العام تمت المصادقة على التقريرين المالي والادبي وتعديل القانون الاساسي خاصة الفصل الثامن منه الخاص بانعقاد الجمع العام  فتقرر عقده كل ثلاث سنوات بدل سنتين وتحديد أثمنة الانخراط في حدود 100 درهم سنويا لكل عضو بدل 50 درهم و 10 دراهم للتلاميذ المنخرطين و 20 درهم للطلبة والفصل السادس منه. وتم تجديد المكتب المسير بمعية أعضاءه فيما انتخب الاستاذ عبد العزيز بن يعيش رئيسا للمنتدى لولايتين.

عبد اللطيف الحافضي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5910

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى