الممثلة المغربية (إبن تاونات) نجاة الوافي تشوق جمهورها لمسلسل “جوديا”

إكرام بختالي-مجلة “حورية” :”تاونات نت”/-  شوقت الممثلة نجاة الوافي، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمسلسل “جوديا”، وهو دراما اجتماعية من إخراج صفاء بركة، سيعرض على القناة الأولى، خلال الأسابيع المقبلة.

 ونشرت نجاة الوافي صورا من عمل “جوديا”، معلقة بـ:”هادي ماشي أنا، هادي لالة فطومة شخصية من شخصيات مسلسل جوديا لي قريب غادي تشوفوه على القناة الأولى، كيف غادي تكون لالة فطومة فنظركم؟”.

وبخصوص تفاصيل دورها في هذا المسلسل، أوضحت الوافي، في تصريح لـ”حورية”، أن “لالة فطومة” هي امرأة متزوجة وأم لابنين ولديها علاقة مع كل الشخصيات الحاضرة في عمل “جوديا”.

واعتبرت الوافي أن “هذا العمل مختلف عن باقي أعمالها الفنية في النوعية والشكل والملابس”، معبرة عن فخرها بتقمص شخصية “لالة فطومة” باعتبارها تمس فئات مجتمعية عديدة.

 وتدور أحداث المسلسل، حول قصة شابة طموحة تدعى “جوديا”، تتغير حياتها بشكل مفاجئ، بعد اعتراف والدتها بسر قبل وفاتها، سيجعلها تخوض “رحلة انتقامية” طويلة. ويشارك في هذا العمل التلفزي، كل من ابتسام العروسي، ونجاة الوافي، وحميد الزوغي، وعبد النبي البنيوي، وهاجر المصدوقي، وجواد السايح، إلى جانب أسماء أخرى. :

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7402

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى