الحرفيون يحتجون أمام مقر بلدية تيسة للمطالبة بخفض الرصيف أمام محلاتهم Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2976" align="aligncenter" width="500"] احتجاج تجار تيسة امام البلدية [/caption] تيسة :تاونات نت /نظم عدد من أصحاب المحلات المهنيين و الح [caption id="attachment_2976" align="aligncenter" width="500"] احتجاج تجار تيسة امام البلدية [/caption] تيسة :تاونات نت /نظم عدد من أصحاب المحلات المهنيين و الح Rating: 0

الحرفيون يحتجون أمام مقر بلدية تيسة للمطالبة بخفض الرصيف أمام محلاتهم

احتجاج تجار تيسة امام البلدية

احتجاج تجار تيسة امام البلدية

تيسة :تاونات نت /نظم عدد من أصحاب المحلات المهنيين و الحرفيين وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية باشوية تيسة للمطالبة بالعمل على خفض الرصيف أمام محلاتهم  بعدما بدأت إحدى المقاولات المنكبة على ترصيف الشوارع منذ مدة.الحرفيون اللذين وصل عددهم إلى حوالي60  شخص منضوون بجمعية محلية قرروا خوض اعتصام أمام البلدية والباشوية لإيصال معاناتهم مع ما وصفوه بالإهمال و اللامبالاة التي يتعرضون لها جراء تجاهل المسؤولين لمطالبهم المتمثلة في خفض الرصيف أمام محلاتهم درءا لقطع أرزاقهم بتعبير المحتجين. رئيس جمعية التضامن الحرفي والصناعي في تصريح له ل” تاونات نت”  استغرب فيه  تجاهل المسؤولين لما يتعرض له الحرفيون بتيسة بعدما تم القيام برفع  الرصيف  أمام  المحلات مما شكل عائقا  لهؤلاء للمرور  نحو تلك المحلات مما تسبب في قطع أرزاقهم. و أوضح محدثنا إلى أن أغلب المحلات تتوفر على رخص قانونية للمزاولة  مسلمة  من رئيس المجلس البلدي الحالي أو  السابق  لكن المسؤولين تجاهلوا  لمطالبهم بدعوى وجود تصميم نهائي لا يمكن التراجع عنه؛ مما خلف استياء لدى  المهنيين  ودفعهم إلى الاحتجاج  أمام مقر البلدية والباشوية. لكن مصدر مسؤول أكد لجريدة” تاونات نت” أن الجهات المعنية ستقوم بالعمل على إيجاد حل توافقي  يرضي جميع  الأطراف . كما أكد  على ضرورة التفكير  في إنشاء حي صناعي متكامل كباقي  المدن .

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى