الدرك الملكي بتاونات يوقع بعصابة متخصصة في السطو على ضحاياها بإستعمال الأنترنيت‎‎

كريم بجو:”تاونات نت”/-   بعدما تقاطرت أربع شكايات على المركز القضائي للدرك الملكي بتاونات من طرف ضحايا يبلغون عن تعرضهم لعملية سطو وسرقة بواسطة عصابة إجرامية بعدما عرضت عليهم أنها تبيع سيارات فارهة عبر الأنترنيت ، وتتم العملية بعد الإتفاق مع الضحايا ملاقاتهم في أمكنة معنة ليتم مباغتهم بالأسلحة البيضاء والسطو على مايملكون من أموال وممتلكات خاصة .

    ووفقا لمصادر خاصة لجريدتي “صدى تاونات” و” تاونات نت “،  فإن المشتبه فيهم تتراوح أعمراهم ما بين 30 و 40 ، وأحالهم المركز القضائي للدرك الملكي بتاونات لإستئنافية فاس لتقول العدالة كلمتها في المنسوب لهم .

    وأضافت مصادر مطلعة للجريدتين أن الجناة كانوا يستدرجون الضحايا بعيدا عن الأنظار موهمين إياهم بإتمام بيع السيارة المعروضة للبيع عبر الأنترنيت ويسلبوهم ما بحوزتهم من أموال وهواتف وما إلى ذلك من وثائق شخصية إضافة إلى الأموال المتفق عليها من أجل بيعهم السيارة الوهمية .

   وتابعت نفس المصادر إلى أن عناصر الأمن الوطني قد قامت بإيقاف شريكين لهما بمدينة طنجة قاموا بالسطو على مواطنة تنحدر من مدينة وجدة وسلبها مبلغ 17 مليون سنتيم .

  وأكدت المصادر ذاتها في نفس السياق أن المشتبه فيه الرئيسي، قادت الأبحاث المجرات معه إلى العثور على وثائق تعريف ووثائق سيارات لضحايا الشبكة المذكورة ، بعدما قامت المصالح الأمنية المختصة بتفتيش منزل له بالحاجب .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى