تلاميذ إعدادية البيبان بتاونات يكرمون أساتذتهم تقديرا لعطاءاتهم‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- احتفلت مؤخرا جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بمؤسسة ثانوية البيبان الإعدادية التابعة لوزارة التربية الوطنية بتاونات رفقة الأطر التربوية العاملين بالمؤسسة بتقديم جوائز وهدايا تحفيزية للتلاميذ المتفوقين في دوري كرة القدم الذي نظمه الأستاذ المؤطر عبد الله الكرضة رفقة أستاذ التربية البدنية محمد جوطي لفائدة تلاميذ المؤسسة.

 وكانت هذه الصبيحة مناسبة للاحتفاء وتكريم الأساتذة المنتقلين من المؤسسة وعلى رأسهم الأستاذة مجدولين طويل (من أقدم أساتذة المؤسسة)، كما كانت الصبيحة مناسبة لتوزيع جوائز على التلاميذ المتفوقين في المسابقة الثقافية التي نظمها أستاذا اللغتين العربية والفرنسية
   
بعد إلقاء النشيد الوطني والاستماع لآيات من الذكر الحكيم ألقى الأستاذ عبد الله الكرضة منسق هذا النشاط التربوي كلمة ترحيبية بالضيوف قدم خلالها الشكر الجزيل لجمعية أولياء أمور التلاميذ على دعمها المادي لهذا النشاط وكل المساهمين في إنجاح الأنشطة التربوية من داخل أو من خارج المؤسسة.

 تلتها كلمة الإدارة وكلمة الجمعية في الفقرة الأولى، وفي الفقرة الثانية تقدمت التلميذة جنات الصغير إحدى نجمات تحدي القراءة العربي لهذا الموسم ثم بعدها تقدمت التلميذتان إشراق الشاوني ومنار العاجي لقراءة إبداعاتهما الأدبية،  تلاها نشاط فكاهي ترفيهي يحمل رسائل تربوية للتلاميذ، ليتم الانتقال في الفقرة الثالثة إلى توزيع الجوائز وتقديم الشواهد والهدايا للأساتذة وللتلاميذ المتفوقين من طرف الضيوف الذين حضروا الحفل.
    ليختتم النشاط بحفل شاي على شرف الحاضرين والفائزين تقاسم خلاله التلاميذ مع أساتذتهم أجمل عبارات الشكر والامتنان في أجواء تربوية مفعمة بالحب والتقدير.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى