التاوناتيون يفضلون مقاومة موجة الحر بالفرار إلى المسابح الحضرية‎‎ والوديان

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- بعد موجة الحر التي تعرفها عدد من عمالات وأقاليم المملكة ، ولأن إقليم تاونات هو الآخر يعرف إرتفاعا في درجة الحرارة هذه الأيام ،  يفضل العديد من الأسر والعائلات بإقليم تاونات إسطحاب أبناءهم والتخييم معهم في أي مكان يقيهم حر الصيف وحرارة شهر يوليوز .


   وعلمت جريدتي “صدى تاونات” و”تاونات نت” أن الأماكن الأكثر توافدا من لدن الأسر التاوناتية هي المسابح المتواجدة في كل من  المسبح البلدي بمدينة تاونات ومسبح بني وليد ومسبح قرية ابامحمد ومسبح الوردزاغ ومسبح غفساي ومسبح طهر السوق ومسبح تيسة ومسبح بوعادل بالإضافة إلى  منتزه واد بوراشد ضواحي جماعة بوهودة  ووديان أسرى وسبو وورغة وساهلة وبجانب سدود إقليم تاونات.


   وإلتقت جريدة ” صدى تاونات ” و” تاونات نت ” بعدد من العائلات والاسر وعبروا لهما على أنهم يقاومون موجة الحر هاته إلا بهكذا فضاءات مضيفين أن تاونات ليس بمدينة ساحلية وأنهم يتأقلمون مع الحرارة كل عام ، إلا صيف حار كثيرا  .
   فيما يفضل عدد من الشباب إستغلال الفرصة والقيام بمزاولتهم الصيد وتعلم السباحة وطهي الطعام .
   للإشارة على المصطافين ومحبي مثل هاته الخرجات أن لا ينسوا التعامل بحذر بالغ وهم يطهون الطعام ، تفاديا للحرائق الغابوية إن قدر الله ، والتي عاشت مجموعة من المدن المجاورة لنا ونحن أيضا في بعض المناطق ويلاتها في الأيام الماضية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى