حفل توزيع شواهد نهاية التكوين بمركز التربية والتكوين وإدماج المرأة بقرية بامحمد باقليم تاونات

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/- شهد فضاء مركز التربية والتكوين وإدماج المرأة بقرية با محمد باقليم تاونات  حفل توزيع شواهد نهاية التكوين لخريجي شعب الفصالة والخياطة التقليدية والعصرية  الحلاقة والتجميل  الطبخ والحلويات والإعلاميات الموسم الدراسي 2021/2022 .

الحدث كان وازنا من حيث الأهمية بالنسبة للحضور الذي شرف جمعية الأمل للثقافة والتنمية  التي تتراسها السيدة خديجة مغني والتي تدير المركز حيث كان بحضور كل من السيدة مندوبة التعاون الوطني بتاونات و السيد المفتش المكلف بالتأطير والتتبع التربية غير النظامية الجيل الجديد الفرصة الثانية كبار التابع للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات  والسلطات المحلية و ممثلين عن الجماعة الترابية لقرية با محمد وممثلين عن المجتمع المدني  وفعاليات مختلفة  .

أهمية الحدث تكمن كذلك في حصول مستفيدين و مستفيدات على شواهد معترف بها تفتح المجال لشباب كان قبل دخوله للمركز فاقد الأمل في حصوله على فرص جديدة في ميدان العمل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى