الإعلامي والأستاذ بوجمعة الكرمون يطلق برنامجا على اليوتوب للتعريف بكفاءات تاونات‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- الإعلامي وأستاذ لمادة الفلسفة بوجمعة الكرمون هو إبن منطقة بني وليد بتاونات البار بمنطقته،عشق السلطة الرابعة ومادة الفلسفة،هو اليوم يقدم برنامج على اليوتيوب للتعريف بالشخصيات التي تألقت على المستوى الإقليمي والوطني .
   الكرمون إستضاف  مند انطلاقة لبرنامجه هذا حوالي شهرين من الآن ، شخصيات نذكر  منها الصحافي والأستاذ الجامعي مراسل جريدة “صدى تاونات” سابقا محمد الزوهري ،وإبن بني وليد الأستاذ أحمد الغازي الإطار المالي والكاتب،والطموح في عالم البرمجيات إبن بني وليد الشاب فيصل بن موسى ، فضلا عن كثير من الشخصيات المحلية التي نجحت وتنجح في ميادين عديدة والتي لم تنل حظها بتسليط الضوء عليها ، آخرها الشاب إبن بني وليد حمزة حكيم الرسام الذي حول رسوماته إلى لوحات تحمل اكثر من رسالة ومعنى،والتي نقلت جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” موهبته للرأي العام المحلي .
للإشارة فالإعلامي بوجمعة الكرمون من مواليد جماعة بني وليد بإقليم تاونات؛ بدأ مسيرته كإعلامي في جريدة “الأخبار” التي اشتغل بها ما بين 2013  و 2015، ثم مراسلا لجريدة “أخبار اليوم”حتى سنة 2019.واليوم يشتغل متعاونا مع موقع “اليوم24”.

كما سبق له أن اشتغل متعاونا مع عدد من الجرائد والمواقع الإلكترونية منها  جريدة “صدى تاونات”، و”فبراير كوم”، و”العمق المغربي”، و”شمس بوست” وموقع “تاونات نت”.
    هو الآن يشغل مدرسا لمادة الفلسفة بإحدى ثانويات مدينة مكناس، وسبق أن صدرت له مؤلفات من بينها مؤلفه الأول بعنوان” الفلسفة والعنف المدرسي ” الذي وقعه في نونبر 2017 والثاني تحت عنوان ” الفلسفة والمجتمع: سوء الفهم الكبير “.
   ومن بين ما عرف عنه أيضا  حبه الكبير لمنطقته بني وليد الذي يترافع عليها بواسطة قلمه الحر وآخرها قنطرة بني وليد .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6205

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى