خسائر مادية وجروح في حادثة سير بطريق الوحدة الرابطة بين تاونات والحسيمة‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- شهدت الطريق الوطنية طريق الوحدة الرابطة بين تاونات والحسيمة حادثة سير يوم 6 شتنبر مساءا ، بعدما إلتقتا سيارتين للأجرة من الحجم الكبير كانت على متنهما ركاب مسافرين.

الحادث وقع بعدما اصطدمت السيارتين بعضها ببعض واحدة كانت آتية في الإتجاه المعاكس وأخرى ذاهبة .
  في اتصال قام به موقع ” تاونات نت ” وجريدة “صدى تاونات ” بمحمد العطلاتي أحد ابناء الركاب الذين كانوا على متن احدى السيارات ، الذي صرح قائلا  “الحمد لله الحادث لم يخلف خسائر في الأرواح ما عدا جروح طفيفة بالنسبة لوالده ولباقي الركاب أيضا “واضاف انه “يُعزى الحادث الى كون أن الطريق بها منعرجات كثيرة زيادة على اشغال الطريق ” ، مضيفا  ان  “عامل الطريق الضيق حتى هو له دور في الحادث” .


   وذكرت  العديد من التقارير الإعلامية في مرات عديدة أن  الطرق  التي بها منعرجات تسبب عددا من حوادث السير اضافة الى تهور السائقين وعوامل أخرى جانبية  .
   ويذكر أنه منذ حوالي شهر من الآن تقريبا لقي سائق طاكسي من الحجم الكبير مصرعه  في حادث مماثل  مروع بطريق تاونات كتامة .
   وجدير بالذكر  أن السلطات الإقليمية والهيئة القضائية بتاونات كل 18 فبراير سنويا  تقوم بالاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يتم فيه التحسيس بأهمية السلامة الطرقية لتفادي حصد الأرواح .
   إذن  مزيدا من الحيطة والحذر لتفادي المئاسي ان قدر الله أثناء استعمالكم الطريق …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6044

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى