والد رئيس المجلس الإقليمي بتاونات يمر بوعكة صحية ألمت به‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- نشر محمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي بتاونات صورة له وهو يحمل ابنه وأبوه ملقى على فراش مصحة طبية بفاس على حسابه بالفيسبوك مرفوقا بتعليق هو كالآتي  ” السلام عليكم الإخوة والاخوات الكرام ..أردت ان اعتذر منكم لعدم الرد  على اتصالاتكم  ورسائلكم – الوالد اطال الله عمره يمر بوعكة صحية مفاجئة الزمته الدخول للمستشفى وهو حاليا بحالة جيدة ولله الحمد ويقدم اعتذاره لعدم الرد في الهاتف  هو كذالك – ..اللهم اشفي أبي يا حي يا قيوم عاجلا غير آجل اللهم آجره بتعبه واكتب له عافيه تسري في بدنه يا رب،واشفي جميع مرضى المسلمين برحمتك ياارحم الراحمين- “.

 هذا وتجدر الإشارة أنه بمجرد ما تم نشرها تفاعل مع المنشور عددا كبيرا من الفعاليات المحلية لتاونات من منتخبين وساسة وفاعلين مدنيين ومتتبعين للشأن الترابي بالإقليم ، وكذلك عامة المواطنين ناهيك عن فئة الشباب المعروف بالقرب منها الرئيس السلاسي .
     فوالد رئيس المجلس الإقليمي لتاونات هو الحاج محمد السلاسي يعتبر من قيدوم الفاعلين السياسيين بإقليم تاونات بصفة عامة ودائرة تيسة بصفة خاصة ومن مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بالمنطقة ؛سبق له أن كان مستشارا برلمانيا في التسعينات ؛وحاليا هو رئيس لجماعة سيدي امحمد بلحسن بتيسة بإقليم تاونات للمرة الرابعة. إبنته هي فاطمة الزهراء السلاسي العضو البارزة بالمجلس الجهوي الحالي بجهة فاس مكناس الذي يرأسه الأنصاري ، كما أن احد أبنائه هو نائبه الأول  بالمجلس الذي يرأسه الحاج السلاسي، بالإضافة الى الشاب وهيب السلاسي الناشط الشبابي والفاعل الإعلامي بالمنطقة .
   فجريدة “صدى تاونات”  وموقع ” تاونات نت ” يتمنى موفور الصحة لوالد الرئيس محمد السلاسي وطول العمر له إن شاء الله .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى