تعيين إبن تاونات عادل عزوزي رئيسا لدائرة دبدو بإقليم تاوريرت

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- ترأس العربي التويجر عامل عمالة إقليم تاوريرت،مؤخرا، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بموجب الحركة الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، و ذلك بحضور رئيس المجلس الإقليمي وبرلمانيين و رؤساء الجماعات وشخصيات مدنية و أمنية وعسكرية.

وأكد عامل الإقليم خلال كلمة له في حفل التنصيب الذي ضم 16 من رجال السلطة ضمنهم امرأة على أن هذه الحركة تندرج في سياق تنزيل التعليمات الملكية السامية الداعية إلى الانتقال المتدرج نحو نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات، كما دعا رجال السلطة المعينين إلى تجسيد الإرادة الصادقة لتحقيق تطلعات الساكنة المحلية و مواكبتها وفق مسؤولية وعمل دؤوب، و دعا أيضا جميع الفاعلين محليا و إقليميا من منتخبين و هيئات سياسية و نقابية و جمعيات مدنية ، إلى تقديم جميع أشكال الدعم و المساندة للسادة رجال السلطة الجدد في خدمة الصالح العام.

وفي هذا الإطار أسفرت هذه الحركة عن تعيين إبن تاونات عادل عزوزي رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم تاونات؛رئيسا جديدا  لدائرة دبدو بعمالة إقليم تاوريرت.

للإشارة فرئيس الدائرة الجديد  عزوزي مـن مـواليد  مدينة تاونات؛ من خريجي المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة  من السلك العادي لرجال السلطة.

هذا وقد أعلنت وزارة الداخلية،ضمن بلاغ توصلنا بنسخة منه، إجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 منهم، يمثلون 43 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

وشددت الوزارة على أن هذه الخطوة تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية للملك محمد السادس، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، والمراهنة على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

وقد تم الإعداد لهذه الحركة، وفق البلاغ نفسه، “من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل بـ360 درجة، المبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية، تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء”.

نتمنى للسيد عادل عزوزي التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى