فلاحو “تيسة ” بتاونات يحتجون لليوم الثاني على التوالي على غلاء المواد الفلاحية مستعملين الجرارات

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- شهدت منطقة تيسة يوم الإثنين  03 أكتوبر الجاري ، ابتداءا من الساعة h30 12،احتجاجا  لفلاحي دائرة تيسة اقليم تاونات على ارتفاع  المواد الفلاحية والمواد المستعملة في الحرث ، الإحتجاجات التي إستمرت إلى يومه الأربعاء 04 من الشهر الجاري .


    وطبقا لمصادر جريدة ” صدى تاونات ” وموقع ” تاونات نت ” فقد تجمع حوالي  18 فلاح و 16 جرار في ملتقى الطريق الوطنية 8 و الطريق الجهوية 508 ، وذلك  تعبيرا منهم على سخطهم على ما آلت إليه وضعيتهم كفلاحين .
   وأضافت مصادرنا أن الفلاحين المحتجين حملوا لافتة مكتوب عليها ” فلاحو دائرة تيسة يحتجون على ارتفاع اسعار المواد الفلاحية  والمواد الأولية المستعملة في الحرث ويطالبون بتدخل الحكومة من أجل مساعدتهم ” .
    ويذكر أن تمت هناك احتجاجات على هذه الشاكلة في الخمس الأيام الماضية بكل من مدينة برشيد ومكناس ، استعملوا فيها الفلاحون أيضا السير بالجرارات كنوع من الإحتجاج ، وشملت هذه الإحتجاجات غلاء أسعار المحروقات وكذا مختلف تكاليف عملية الحرث.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6205

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى