أعضاء جمعية الوفاق الرياضي التاوناتي يتدارسون وضعية الفريق الراهنة

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- عقد المكتب المسير لجمعية الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم داخل القاعة، اجتماعا لأعضائه من أجل تدارس الوضعية الراهنة و مستجدات الفريق ،وذلك يوم 29 شتنبر 2022 بمقر الجمعية الكائن بملعب القرب بتاونات.
وقد تضمن الاجتماع الاطلاع على الملف القانوني، بحيث تم التداول فيه واعتبر مكتمل الشروط والأركان .
      من جهة أخرى، تابع الأعضاء كلمة رئيس الفريق عادل الإدريسي البوزيدي حول أطوار الانخراط في العصبة والذي تمت الموافقة عليه بعد اكتمال الشروط (ترخيص القاعة المغطاة ومبلغ الانخراط)، وأيضا ناقش المكتب المسير الفئات العمرية التي ستشارك في البطولة بحيث وقع الاختيار على فئتي الفتيان والكبار .


      وانتقل بعدها الجميع  للحديث عن الطريقة التي سيتم بها اختيار اللاعبين ،وتم تحديد موعد العاشر من أكتوبر لإجراء دوري بغية اختيار أجود العناصر التي ستمثل الفريق ،مع إمكانية استقطاب لاعبين من خارج تراب الجماعة حسب الرغبة والحاجة.
   و في لقاء مع رئيس الجمعية عادل الإدريسي البوزيدي بموقع “تاونات نت” وجريدة “صدى تاونات” ، قال ” أن جمعية الوفاق الرياضي التاوناتي، تأسست سنة 2008 ،و قرر الجمع العام الأخير تغيير تسمية  الجمعية  التي أطلق عليها الوفاق الرياضي التاوناتي  لكرة القدم داخل القاعة ” .
وتابع البوزيدي قائلا “نتوخى من الجمعية أن تلعب أدوارا طلائعية  للموسم الحالي،  كما نتمنى أن يكون  هذا الفريق إضافة نوعية للمشهد الرياضي التاوناتي ان شاء الله ”  .
      ويشار الى أن الأعضاء ناقشوا نشاط الافتتاح الخاص بالنادي، وكذلك تم التداول في موضوع المدرسة الرياضية  و التطرق لقنوات الدعم والانخراط.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى