براعم ثانوية اعدادية بقرية با محمد بتاونات يصنعون الحدث بمشاركتهم في مسابقة دولية ممثلين للمملكة‎‎ المغربية

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- سيمثل فريق ثانوية سيدي محمد المغراوي التابعة للمديرية الإقليمية بتاونات فئة الذكور المملكة المغربية في الاستحقاق الرياضي المدرسي الإفريقي وذلك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر .
    وتأتي هذه المشاركة بعدما فاز فريق  هذه الثانوية الاعدادية في البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم (6 لاعبين) فئة ذكور ، المنظمة بالقنيطرة خلال الفترة الممتدة من  14 إلى  17 أبريل من هذه السنة والتي مثل فيها  المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات والأكاديمية  الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس- مكناس . 
    فالفريق سيشارك ممثلا للمملكة المغربية برفقة فريق آخر للإناث ، في إقصائيات البطولة الإفريقية المدرسية لكرة القدم أقل من 16 سنة، بمصر، وذلك في  الفترة الممتدة من6 إلى 12  من هذا الشهر ، رفقة فريق ثانوية عمر بن الخطاب التابعة للمديرية الإقليمية الرباط بالنسبة للإناث الذي فاز هو الآخر بالبطولة المدرسية بالقنيطرة .
    
     هذا، وسيغادر الوفد الرياضي المدرسي أرض الوطن انطلاقا من مطار محمد الخامس باتجاه مصر يوم الخميس 06 أكتوبر  في الساعة 23 و25د، على أن تتم العودة إلى أرض الوطن يوم الأربعاء 12 من هذا الشهر ، مرافقا لهم أساتذتهم ومدير مؤسستهم التعليمية وحارسة عامة بالنسبة للإناث. 
     وتجدر الإشارة أنه يشرف  على تنظيم هذه التظاهرة القارية، الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، بتعاون مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (CAF) والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 وستعرف مشاركة فرق المؤسسات التعليمية، باعتبار الرياضة المدرسية مدخلا أساسيا لتنمية كرة القدم للجميع بالقارة الإفريقية.

نتمنى كل التوفيق والنجاح لممثلي المملكة المغربية في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى