مكتب جديد لفريق اتحاد تاونات والوصيون الجدد على الفريق يعدون بإعادة مكانة الفريق السابقة‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- أقيمت يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري فعاليات الجمع العام العادي لتجديد مكتب فريق اتحاد تاونات لكرة القدم .وهذا ما خلق ردود فعل في شكل تعليقات عبر صفحات فيسبوكية محلية تخص الموضوع .
وفيما يلي لائحة المكتب الجديد:
الرئيس: مصطفى الإدريسي البوزيدي المعروف ب”الزنطار”.
لائحة باقي أعضاء المكتب: بوزيد الشارف، مصطفى السراف، عماد البكوري، عبد العزيز العبودي، طارق الأشقر، رضا الله الأزرق، سعد الإدريسي البوزيدي، احمد الصقلي الحسيني، أنس أكموح ” البودالي”، آمال البوزيدي، رشيد التميمي، محمد الزنطار، عزيز الإدريسي البوزيدي وسميرة البكوري.


  وقال عزيز الإدريسي البوزيدي عقب انتهاء الجمع العام أمس لفريق اتحاد تاونات في اتصال هاتفي ل “صدى تاونات ” و موقع ” تاونات نت ” ” كما تابع المحبون والغيورون على فريق اتحاد تاونات؛فقد  عرف هذا الأخير انعقاد الجمع العادي بعد انتهاء أربع سنوات من تشكيل المكتب المسير للفريق ، وبعد الوضعية الحرجة التي يعرفها فريق اتحاد تاونات خاصة بعد نزوله الى الأقسام الشرفية بعدما كان في اقسام الهواة وكان ينافس الفرق الكبيرة..  كما عرف في السنة الأخيرة كان ينافس فريق الحسني الجديدة بعد جائحة كرونا وغياب دعم الفريق ” .


   وتابع البوزيدي “كما تعلمون الجمع العام سيد نفسه اعطى صلاحية للرئيس ليحدد  تشكيلته الممكنة  لإخراج الفريق من عنق الزجاجة ، هو ما تم بالأمس خلال سرد الرئيس تشكيلة المكتب بعد طلب الأغلبية والانفتاح على كافة فعاليات اقليم تاونات مثل البرلمانيين وأعضاء الجهة والمجلس الاقليمي بالاضافة إلى أطر أبناء الاقليم  ككل  الذين يمكن أن يقدموا مساعدة للفريق “.
وشدد البوزيدي  “أنهم عازمون كأعضاء المكتب رفقة الأخ الرئيس وأعضاء المكتب المسير أن يعيدوا الفريق بريقه والتحليق به عاليا بين الكبار… والمكتب الجديد كلهم أطر وبتشجيعات الجمهور التاوناتي ان شاء الله سنعود بالفريق إلى مكانته بين الكبار وشكرا”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6209

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى