الإعلامي عادل عزيزي رئيسا لجمعية أمهات و آباء وأولياء تلاميذ مدرسة بمديرية تاونات‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- تم يوم الأحد 16 أكتوبر 2022 انتخاب الإعلامي عادل عزيزي خلال أشغال الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية أمهات و آباء وأولياء تلاميذ مدرسة المغرب العربي بتاونات بحضور مكثف لأولياء أمور التلاميذ.
     افتتح الجمع العام السيد مدير المؤسسة بكلمة ترحيبية وتوجيهية، وبعد قراءة التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما قدم المكتب السابق استقالته الجماعية و انتدبت لجنة لتسيير الجمع العام، و فتح باب الترشيح للمكتب الجديد، لينتخب الجمع العام مكتب جديد مكون من 09 أعضاء.

 واختتم الجمع العام بكلمة الرئيس الجديد الإعلامي عادل عزيزي الذي شكر الجميع على الثقة التي وضعت في شخصه متمنيا أن يكون في مستوى هذه الثقة.و كانت لائحة المكتب الجديد على الشكل التالي:
الرئيس: عادل عزيزي
نائبه: جواد الصباني
الكاتبة العامة: عواطف بوخبزة
نائبها: عبد الحق الخلوي
أمين المال: عبد الحي بدبزة
نائبه: محمد العبادي
المستشارون: إيمان العبديوي، فؤاد منصور، عبد الحميد العزوزي.
   ويعتبر الزميل عادل عزيزي من خيرة أبناء الإقليم الذين يدافعون عنه  في إطار المجتمع المدني أو في مجال الكتابة والإعلام . كما يشكل حجر الزاوية في جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بتاونات إلى جانب ثلة من خيرة شباب الإقليم . كما أنه حاصل على دبلوم الصحافة بعد دراسته للمجال بمعهد بفاس ؛وهو مراسل معتمد لجريدة وطنية كما يكتب متعاونا مع منابر متعددة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى