المعرض الجهوي الثالث للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بفاس: فرصة لإبراز الثروة المجالية لإقليم تاونات

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/ –تحت الرعاية الملكية السامية وتحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي والتضامني دعامة أساسية للتنمية الجهوية ورافعة للنموذج التنموي الجديد”؛ انطلقت يوم السبت 15 أكتوبر 2022 فعاليات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني في نسخته الثالثة  بساحة الخيل المتواجدة بالقرب من مقر جماعة فاس الحضرية.

وقال رئيس تعاونية تاوسلاس الغابوية أوسامة الأورابي  في تصريح صحافي لجريدة “صدى تاونات” زموقع “تاونات نت” ، “إن المعرض الجهوي للمنتوجات المحلية و المجالية ، الذي تحتضنه فاس  في الفترة ما بين 15-25 أكتوبر الجاري ، يشكل مناسبة سانحة لتعزيز إشعاع  إقليم تاونات،ونشر وتوطيد الثقافة العمل التعاوني  بالجهة والإقليم على حد سواء .

وأوضح الأورابي ، في تصريحه “أن التعاونية  تقترح على الزائرين ، من خلال رواقها بالمعرض، عددا من المنتوجات  التي تزخر بها خزانتها في المجال الأعشاب الطبية والعطرية  ومطبوعات تعريفية بالمنتوجات الطبيعية  وذالك  بهدف تعزيز إشعاع  التعاونية” . 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى